Overblog Suivre ce blog
Editer l'article Administration Créer mon blog
La LADDH

La Ligue Algérienne pour la Défense des Droits de l’Homme (LADDH) est une association nationale à but non lucratif soumise aux dispositions de la loi 12/06 du 12 janvier 2012 relative aux associations. Elle a été créée en 1985 par un groupe de militants . Officiellement reconnue par les autorités, le 26 juillet 1989, après l’ouverture politique arrachée par les événements du 5 octobre 1988../ contact : laddhalgerie@gmail.com

رئيس المجلس الشعبي البلدي بني راشد ولاية الشلف في اضرام عن الطعام

Publié le 29 Décembre 2014 par LADDH CHLEF

رئيس المجلس الشعبي البلدي بني راشد ولاية الشلف في اضرام عن الطعام

دخل السيد يحياوي أمحمد رئيس سابق بالمجلس الشعبي البلدي بني راشد ولاية الشلف في هذا اليوم 28/12/2014 ، في إضراب مفتوح عن الطعام . و من المعلوم تم توقيفه في يوم 23 سبتمبر 2014 بشكل مؤقت بقرار ولائي وتعيين مكانه نائب من نواب المجلس البلدي في انتظار ما تسفر عنه الجهات القضائية .

و بعد سماعنا الخبر تنقل المكتب الولائي للرابطة الجزائرية للدفاع عن حقوق الإنسان لولاية الشلف بقيادة السيد هواري قدور رئيس المكتب الولائي الشلف لاطلاع على الموضوع و معرفة الأسباب التي دفعته إلى القيام بهذه الخطوة التي لم تعهدها ولاية الشلف أن يقوم مسؤول سابق أو منتخب بإضراب عن الطعام .

في عين المكان ذكر المضرب عن الطعام مايلي : “ أنا ضحية قضية مفبركة من طرف بعض اللوبيات التي فبركة القضية التي لا أساس لها من الصحة من الناحية القانونية و لا من الناحية التجارية ”.

و حسب المعني بان جرم إصدار شيك بدون رصيد لا أساس له من الصحة ، مطالب من المكتب الولائي للرابطة الجزائرية للدفاع عن حقوق الإنسان لولاية الشلف متابعة هذا الملف عن قرب ، لأنني ضحية اللوبيات التي تريد مصالحها الخاصة على حساب الشأن العام .

و من ابرز مطالب المضرب عن الطعام السيد يحياوي أمحمد رئيس سابق للبلدية هي :

- فتح تحقيق معمق حول القضية .

- متابعة اللوبيات التي فبركت القضية ، وعرقلة التنمية المحلية على مستوى بلدية بني راشد .

- كيل بمكيالين لبعض المنتخبين على مستوى ولاية الشلف لم يتم توقيفهم ، رغم انهم متابعين قضائيا ، و بعضهم صدرت ضدهم أحكام نهائيا .

في هذا الشأن ذكر السيد هواري قدور رئيس المكتب الولائي للرابطة الجزائرية للدفاع عن حقوق الإنسان لولاية الشلف للمضرب عن الطعام ، بان المكتب الولائي للشلف سيتابع هذا الموضوع عن قرب من اجل معرفة الحقيقة

Commenter cet article